الرئيسية / حواء / أجمل هدايا العطور لبداية العام
3160876-412180666

أجمل هدايا العطور لبداية العام

مع بداية سنة جديدة، قد نحاول البحث عن هدايا مميزة لمن نحب، أو حتى لتدليل أنفسنا بشراء منتج جديد ومميز للتألق به طوال العام، ومن هذه الهدايا العطور، خصوصاً العطور المميزة، فاختاري لك أو لمن تحبين أروع عطور هذا العام.

  1. Glossier You Eau de Parfum: يعتبر هذا العطر من العطور القوية والجذابة التي ستعزز رائحة الطبيعة فيك وتنشرها في كل مكان، فعندما تهدينه لمن تحبين، سيشعر بمدى حبك له من جهة وحبك للطبيعة من جهة أخرى، فهو عطر غني بروائح الفلفل الوردي مع رائحة المسك، لذلك فهو من أروع العطور الصباحية على الإطلاق.
  2. Tiffany & Co Eau de Parfum: هذا العطر المميز ذو الزجاجة البلورية المميزة التي تشبه الماس، سيكون هدية مناسبة لوالدتك أو مديرتك في العمل أو حتى لك أنت، فهو من الروائح الأنيقة التي بحاجة إلى شخص يشعر بقيمتها، إذ إنه مزيج من رائحة الباتشولي مع المسك، والتي ستحملك إلى جو من الروعة والأناقة.
  3. Marc Jacobs Decadence Eau So Decadent EDT: تعرف رائحة هذا العطر برائحة الحلم، لذا احرصي على إهدائه لنفسك في بداية هذا العام، فشكله الجذاب سيشعرك حتماً بالتألق والتميز، إذ إنه عبارة عن زجاجة من جلد الثعبان المخملي على شكل حقيبة، كما أنه غني برائحة الياسمين مع الماغنوليا والزنبق الوردي مع التوت، فتخيلي مقدار الروعة والفخامة التي ستشعرين بها كلما قمت باستخدام هذا العطر المميز.
  4. Jo Malone London Green Almond & Redcurrant Cologne: هو عطر شتوي جذاب ومناسب جداً لهذا الوقت من العام، كما أنه يشعر من يضعه بالدفء والراحة والهدوء، لذا فهو مناسب لتهديه لمن تحبين، وهو مزيج من رائحة الحمضيات مع اللوز الأخضر وخشب الأرز.

 

شاهد أيضاً

تنزيل

تطويل الشعر بشهر واحد بـ خلطة بذور الكمون

الشعر الطويل رمز جمالي تبحث عنه كل امرأة، وعلى الرغم من موضة الشعر القصير وتنوع …

أضف تعليقاً