الرئيسية / سلايدر / أهالي شكشوك يحملون الأجهزة الأمنية مسؤولية البحث عن قاتلي “خليفة العكروت”
1

أهالي شكشوك يحملون الأجهزة الأمنية مسؤولية البحث عن قاتلي “خليفة العكروت”

أعرب أهالي مدينة شكشوك عن حزنهم الشديد لوفاة موظف الشركة العامة للكهرباء، محملين الجهاز الأمني مسئولية البحث والتحري عن الجناة.

وقال الأهالي في بيانهم أثناء الوقفة الاحتجاجية لموظفي الشركة: “بقلوب مملوءة بالأسى والحزن نحن أولياء الدم من أبناء قبيلة أولاد جبر وأهالي مدينة شكشوك بقبائلها وأطيافها، وقبائل الجبل الغربي أعلاه وباطنه، عربًا وأمازيغًا، شركاء الوطن، وخصوصًا بلدية جادو، نسجل غضبنا الشديد وحزننا العميق على شهيد الواجب خليفة عبدالكريم الشبلي العكروت، المغدور به وهو يؤدى واجبه بمحطة كهرباء شكشوك 220″، معتبرين هذا العدوان اعتداء على مؤسسات الدولة الليبية والشركة العامة للكهرباء، وعلى الأجهزة الأمنية والقضائية.

وحمّل أهالي شكشوك الأجهزة الأمنية مسؤولية البحث والتحري وإظهار الجناة وتقديمهم للعدالة، حتى ينالوا عقابهم الرادع وفقًا للقانون، ليكونوا عبرة لغيرهم.

وتابع الأهالي: “خليفة عبدالكريم الشبلي العكروت، رجل بسيط معروف بخلقه العالي، وحبه للناس والوطن، مخلص في عمله، يؤدي واجبه، لم يكن إرهابيًا حتى يضرب ضربًا مبرحًا حتى الموت”، مؤكدين على ضرورة إنزال القصاص العادل في الجناة.

وثمن أهالي شكشوك موقف شركة الكهرباء على الوقوف معهم والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية والتضامن لإظهار الحقيقة وكشف المعتدين.

شاهد أيضاً

25032015_ministere-etranger

الخارجية التونسية: نعترف بحكومة الوفاق ممثلا وحيدا لليبيا

أكدت الخارجية التونسية أنها تعترف بحكومة الوفاق في طرابلس ممثلا شرعيا وحيدا للشعب الليبي، على …

أضف تعليقاً