الرئيسية / تكنولوجيا / إليكم أبرز مزايا هواتف “بيكسل 4”
Doc-P-612724-637002460187171793_359408_large

إليكم أبرز مزايا هواتف “بيكسل 4”

 

كشفت شركة “غوغل”، مؤخرا، عن عدة مزايا في الهاتفين المرتقبين “بكسل 4” و”بكسل 4 إس إل”، وحملت الخصائص المعلنة، مفاجآت كبرى بحسب خبراء رقميين.

وفي وقت سابق، نشرت “غوغل” صورة رسمية لهاتف “بيكسل 4″، ثم نشرت مقطع فيديو لتوضيح مزايا الجهاز. وتكمن أهم هذه المزايا في دعم تقنية التعرف إلى الوجه على غرار هواتف آيفون، فضلا عن إضافة مستشعرات جديدة.

وتراهن غوغل على نجاح سلسلة هواتف “بيكسل 4″، بشكل كبير، لأن السلسلة السابقة Pixel 3 لم تحقق النجاح المأمول، رغم كاميراتها التي وصفت بالاستثنائية.

وبفضل الميزة الأولى، بوسع المستخدمين أن يتحكموا بالهاتف دون لمس الشاشة باستخدام إيماءات اليد فقط، وذلك من خلال رادار استشعار الحركة الذي يُسمى (سولي) Soli.

وأكدت غوغل أن هاتف “بيكسل 4” سيدعم تقنية التعرف على الوجه على غرار هواتف آيفون، وأوضحت أن  أن تقنيتها ستكون مختلفة، لأن  الهواتف الأخرى تطلب منك رفع الجهاز بطريقة معينة، إلى جانب عدم وجود اختلاف في الشكل مثل لبس نظارة، والانتظار حتى يتم فتحه، ثم التمرير للوصول إلى الشاشة الرئيسية.

في غضون ذلك، يرتقب أن تكون سلسلة هواتف “بيكسل 4” من أول الهواتف التي تعمل على أحدث إصدار من نظام تشغيل أندرويد  Android Q، والذي يدعم العديد من الميزات الجديدة.

شاهد أيضاً

2_77

تسريبات تكشف عن هاتف “سامسونغ” الثاني القابل للطي

لم تكد “سامسونغ” تبيع أول هواتفها القابلة للطي في الأسواق حتى سارعت مواقع الإنترنت بنشر …

أضف تعليقاً