الرئيسية / رياضة / استقالة مدرب لايبزيج الألماني
201702220929322932

استقالة مدرب لايبزيج الألماني

ذكر نادي لايبزيج الذي أنهى الموسم في المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، أن النمساوي رالف هازنهوتل طلب ترك منصبه، ولن يكون مدربا للفريق في الموسم المقبل قبل عام من نهاية عقده.

وقاد هازنهوتل الذي قاد لا يبزيج إلى مركز الوصيف في الموسم الماضي الذي كان الأول في البوندزليجا للنادي الحديث العهد الذي أسسته شركة “ريد بول” النمساوية لمشروبات الطاقة عام 2009.

وكان هازنهوتل يرغب في تمديد عقده إلى ما بعد الموسم المقبل، إلا أن إدارة النادي لم تقدم له أي اقتراح بهذا الشأن.

وأوضح المدرب عبر الموقع الإلكتروني للايبزيج “يحق للنادي ألا يقدم أي اقتراح، لكنى قلت قبل ذلك أنه من غير المستحسن بالنسبة إلى الطرفين أن نبدأ السنة الأخيرة من العقد دون رؤية واضحة للمستقبل على المدى البعيد”.

ورد المدير الرياضي في لايبزيج رالف رانجنيك “كنت أرغب أن نبدأ الموسم المقبل مع رالف هازنهوتل، وقد قلت له ذلك”، مضيفا “لكن بالنسبة إلى رالف، لم يكن ثمة خيار سوى تمديد عقده بشكل مبكر”.

وأضاف أن المدرب البالغ من العمر 50 عاما “عبر بوضوح عن رغبته في فسخ عقده قبل نهايته، قبلنا ذلك على مضض”.

وقاد المدرب لايبزيج في موسمه الأول في البوندزليجا، وأشرف على مواهب شابة مثل الدولي الألماني تيمو فيرنر والغيني نابي كيتا، الذي سينضم إلى ليفربول في الموسم المقبل.

وفى موسم 2017-2018، خرج لايبزيج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وبلغ ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” وخرج في الدور ربع النهائي أمام مارسيليا الفرنسي الذي يخوض النهائي مساء اليوم الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في مدينة ليون.

شاهد أيضاً

1-1184289

الاتحاد الإسباني يرفض طلب برشلونة وجيرونا

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الجمعة، طلب رابطة الدوري إقامة مباراة برشلونة ضد جيرونا في …

أضف تعليقاً