الرئيسية / سلايدر / الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الخميس‎
1

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الخميس‎

قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس إن الطقس يميل للاعتدال على أغلب مناطق ليبيا.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16 – 21) مْ وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين حيث تصل ما بين (23 – 28) مْ.

أما على مناطق الخليج وسهل بنغازي حتى مساعد وجالو ومرادة ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب مع احتمال ظهور شبوره مائية على المناطق الساحلية وتكون الضباب على مرتفعات الجبل الأخضر هذه الليلة وصباح الغد والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة تتحول يوم الغد جنوبية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحـرارة القصـوى تتراوح ما بين (15 – 20) مْ ولا تتجاوز (14) مْ على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاعا تدريجيا من يوم الغد.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20- 24) مْ وتسجل ارتفاعا بسيطا من يوم الغد.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحـرارة القصـوى تتراوح مابين (22- 26) مْ.

 

 

شاهد أيضاً

13

الشيباني يقارن بين الجيش والميليشيات.. فماذا قال؟

سلط عضو مجلس النواب، جاب الله الشيباني، الضوء على محطات تمسك والتزام مجلس النواب بدعم …

أضف تعليقاً