الرئيسية / ثقافة / الإعلامية الليبية فوزية الهوني من ضمن 100 قائد مشارك في مؤتمر “الطريق المشترك” بالبندقية
43125558_331151707430357_5924146913627602944_n

الإعلامية الليبية فوزية الهوني من ضمن 100 قائد مشارك في مؤتمر “الطريق المشترك” بالبندقية

الأيام/

تشارك الإعلامية الليبية فوزية الهوني بإلقاء كلمة في المؤتمر الذي سيعقد في قصر سان كليمنتي كيمبييسكي في البندقية

في الفترة 4-6 من شهر أكتوبر الجاري، وستؤكد الهوني في خطابها على أن الأمن والسلام مسؤولية مشتركة لضفتي المتوسط .

ويبدأ التحدي في طبعته الأولى على مدى الثلاثة أيام بعقد اتفاقية “الطريق المشترك” الذي تنظمه الجمعية الدولية غير الربحية “Global Youth Compass”، حيث سيشارك 100 قائد في اجتماع البندقية من رجال أعمال ومهنيين وسياسيين وحكام من مختلف التوجهات من جميع القارات ومن حوالي 25 دولة.

سيكون هناك خمسة مواضيع للمقارنة ، المقابلة لعدد “اللوحات” ، حلقات العمل الموضوعية التي تركز على تغير المناخ ،الهجرة العالمية،على الاقتصاد الرقمي ، حول الحوار بين الأديان والثقافات ، بهدف منع ظاهرة الإرهاب.

الجدير بالذكر أن الجمعية تسعى للتركيز بشكل خاص على تشكيل قادة الغد من خلال مواجهة قادة اليوم في جو غير رسمي وتدفع بنفس الطموح لتعزيز التآزر وأشكال التعاون والحوار في الواقع العالمي الحالي.

تترأسها الجمعية الرومانية Oana Livia Badea ولديها مجلس مؤلف من عشرة محترفين ومقاولين من جميع أنحاء العالم ،بما في ذلك اثنين من الإيطاليين:  جورجيو دي كارلو ، مؤسس ومدير معهد Quaeris ،وأليكس ديبالو.

بالإضافة إلى الأعضاء الآخرون في المجلس هم الألباني Albjon Bodgani ، السويسري ميرونا كلاوس ،الأسترالي الهندى أرشيى رافيشناكار ، المكسيكي جون روبرت هيرنانديز ،  الانجلو الكندي سانجاي فارما ، الليبي خالد السنوسي والهنجري باتريك كوفاكس.

شاهد أيضاً

4

سالفيني: بفضل جهودنا، لا سفن لمنظمات غير حكومية قبالة ليبيا

أعلن نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني عدم تواجد سفن تابعة لمنظمات غير …

أضف تعليقاً