الرئيسية / رياضة / “التاجوري” يتألق ويسجل هدفين لينقذ نيويورك سيتي من الهزيمة أمام مينيسوتا يونايتد
1

“التاجوري” يتألق ويسجل هدفين لينقذ نيويورك سيتي من الهزيمة أمام مينيسوتا يونايتد

قدم محترفنا الدولي الليبي، إسماعيل التاجوري، مباراة للتاريخ مع فريقه نيويورك سيتي أمام مستضيفه مينيسوتا يونايتد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي لكرة القدم.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 3/ 3 حيث صنع محترفنا هدفا وأحرز هدفين لفريقه في 78 دقيقة فقط قبل أن يتم استبداله بعد تقديمه أداء رائع وإنقاذ فريقه من الهزيمة أمام أصحاب الأرض ليعود نيويورك سيتي بتعادل ثمين بفضل التاجوري.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 13 من الشوط الأول قبل أن يمرر التاجوري كرة حاسمة لزميله كاستيلانوس داخل منطقة جزاء مينيسوتا ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 16 من نفس الشوط.

واستمرت الإثارة والمتعة، وعاد التاجوري للواجهة مرة أخرى ولكن هذه المرة بهدف السبق لنيويورك سيتي في الدقيقة 18،  وبعده بـ3 دقائق تمكن مينيسوتا من التعادل لتصبح النتيجة 2/2 في 21 دقيقة فقط.

وفي الدقيقة 32 ارتكب حارس مرمى نيوريورك سيتي خطأ فادحا بعدما أساء تقدير الكرة لتمر من تحت قدميه إلى الشباك ليتقدم أصحاب الأرض وينتهي الشوط الأول 3/ 2.

ومع بداية الشوط الثاني ومحاولات الفريقين، أبى التاجوري أن تخرج المباراة بهذه النتيجة ليتعادل في الدقيقة 64 من عمر اللقاء من ضربة ثابتة غالطت حارس المرمى وسكنت الشباك لتصبح النتيجة 3/3.

وخرج محترفنا التاجوري في الدقيقة 78 من عمر اللقاء بعدما أثبت وجوده ونال احترام الجميع لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 3/3.

شاهد أيضاً

1

استطلاع مفاجئ وصادم…ترامب يحل سادسا

أظهر استطلاع أجرته شبكة “فوكس نيوز”، ونشرت نتائجه الأحد تصدر نائب الرئيس الأمريكي السابق، جو …

أضف تعليقاً