الرئيسية / رياضة / الزناد يشارك تحت علم ليبيا في تصفيات بطولة العالم
1

الزناد يشارك تحت علم ليبيا في تصفيات بطولة العالم

أعلن البطل الليبي في رياضة الملاكمة، مالك الزناد، إدراج اسمه تحت العلم الليبي، المشارك في تصفيات بطولة العالم في العاصمة اليابانية، طوكيو.

وأوضح “الزناد”، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إدراج اسمه رفقة شقيقه معز الزناد، وفتحي بربيش تحت اسم المنتخب الليبي، المشارك بالبطولة العالمية، بعد الاتصال والتنسيق اليوم مع عبد الكريم مانيطة، وذلك على النحو التالي: “مالك الزناد، الوزن 75 إلى 81، وفتحي بريبش، الوزن من 69 إلى 75، ومعز الزناد، الوزن 64 إلى 69.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة، والاتحاد الليبي للملاكمة، قد أقامت يوم الأحد الماضي، حفلا تكريميًا لثنائي الملاكمة الليبية، مالك الزناد، وفتحي بربيش.

جاء ذلك التكريم من جانب القائمين على الرياضة الليبية، للثنائي بربيش والزناد، لما قدماه للملاكمة الليبية خلال الفترة الأخيرة، وقد حصل كلا البطلين على صكا بقيمة 30 ألف دينار.

ويبلغ “بربيش” من العمر 30 عامًا، وبدأ مسيرته الرياضية في العام 2008 بلعبتي الساندا والووشو، على يد مدربه زكريا الكاتب بنادي الاتحاد، لتقربه من لعبة الملاكمة، بعد أن حصل على بطولة طرابلس، ثم ليبيا حتى احترف الملاكمة في العام 2012، عبر حلبة نادي الاتحاد ليقرر السفر إلى مالطا.

شاهد أيضاً

1

لافروف: المزور ليست الأموال الليبية المصادرة بل البيانات الأمريكية

اعلنت موسكو رفضها  الاتهامات الأمريكية بإنتاج عملة مزورة لليبيا، وذلك بعد إعلان  مالطا  الثلاثاء الماضي …

أضف تعليقاً