الرئيسية / سلايدر / الزوي : سيف الإسلام منقذ الوطن الجريح
3

الزوي : سيف الإسلام منقذ الوطن الجريح

وجه منسق الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فرع أجدابيا أحمد عبدالمولى الزوي كلمة إلى الشباب الليبي بمناسبة يوم الملتقى الوطني للشباب و الذي يصادف العشرين من أغسطس .

قال الزوي في كلمته: “في الوقت الذي ضاق فيه العيش على المواطن الليبي وسيطرة المليشيات على مصادر الأموال بالعاصمة علينا جميعا تحمل مسؤولياتنا التاريخية ومحاربة كل أنواع التطرف والإرهاب في كل بقاع الوطن الغالي وفي ضائقة العيش لأسرنا وأهلنا بالوطن ولغياب دور المسؤولين السياسيين عن كل الحلول” بحسب تعبيره.

وشدد الزوي في كلمته  على “ضرورة اجراء الانتخابات وانتخاب الدكتور سيف الإسلام كحل أخير على حد تعبيره قائلا ( على جميع الشباب الليبي أن يطالب كل الجهات الداخلية والدولية بضرورة الإسراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والترشيد بشخص الدكتور سيف الإسلام القذافي كحل أخير ومنقذ لهذا الوطن الجريح ولكون يوم عشرين ثمانية من كل عام اختاره الدكتور سيف يوم للشباب الليبي ينعقد فيه ملتقاهم السنوي علينا جميعا التحرك والضغط من أجل الإسراع لقيام الانتخابات لتكون حل فاصل لكل مشاكل المواطن اليومية” على حدّ قوله.

وختم الزوي كلمته بالقول: “الوطن يحتاج لوقفة شبابه . وإرجاعه للمقدمة كما كان . سلمتم ودام الوطن تاج فوق رؤوس الأحرار” وفق تعبيره.

 

شاهد أيضاً

1

بعثة الأمم المتحدة ترحب بتصريحات مدن ليبية تطالب بإنهاء الاقتتال

رحبت بعثة الأمم المتحدة لدى ليبيا اليوم الأحد بالتصريحات المتعددة  والصادرة من قبل عدة مدن …

أضف تعليقاً