الرئيسية / متفرقات / الشرطة الامريكية لا شبهة جنائية في مقتل الشقيقتين السعوديتين
4

الشرطة الامريكية لا شبهة جنائية في مقتل الشقيقتين السعوديتين

اختفت آثار الشقيقتين تالا الفارع 16 عام وروتانا الفارع 22عام منذ أغسطس الماضي، وأبلغت والدتهما المحققين الذين كانوا يحققون باختفائهما  قبل العثور على جثتيهما أنها تلقت اتصالا من أحد المسؤولين في القنصلية السعودية طلب منها العودة الى السعودية بعد أن طلبت ابنتيها لجوءا سياسيا إلى الولايات المتحدة.

ومن جانبها قالت القنصلية السعودية في نيويورك في بيان لها، أنها “عينت محاميا لمتابعة القضية”. وأضافت أن شقيق الفتاتين كان “يرافقهما”

وفي 24 أكتوبر الماضي عُثر على جثتيهما  بعد أن جرفتهما مياه نهر هادسون نحو إحدى ضفافه ، متلاصقتين ببعضهما البعض بشريط لاصق ، بمكان يبعد أكثر من 360 كم عن مكان سكنهما في مدينة فيرفاكس في ولاية فيرجينيا.

وأشارت صحيفة “ذي غارديان” إلى أن مكتب الطب الشرعي الذي يُحقق في سبب وفاتهما، قال إن عدم وجود علامات عنف على جسديهما، يُرجح أنهما “قفزتا” إلى النهر من جسر جورج واشنطن في نيويورك.

وأعلنت شرطة مدينة نيويورك، في مؤتمر صحفي، أنه لا يوجد مؤشر على وقوع جريمة في وفاة الشقيقتين السعوديتين.

 

وقالت الشرطة الأميركية إن مجموعة من الظروف المأساوية – بما في ذلك ادعاءات إساءة معاملة العائلة ونفاد الأموال – أدت إلى وفاة الفتاتين روتانا وتالا فارع.

 

واعتمد محققون على شهادات الشهود وأدلة مصورة ومشتريات الأختين عبر بطاقات الائتمان للتوصل إلى فكرة عدم وجود شبهة للقتل في وفاتهما.

 

هذا ووصلت الفتاتان إلى مدينة نيويورك قادمتان من ولاية فرجينيا في الأول من سبتمبر/أيلول، حيث كانتا تعيشان في فنادق 5 نجوم، وتقضيان أوقاتهما بالتسوق وطلب وجبات الطعام في المدينة لمدة شهرين تقريبًا قبل وفاتهما.

 

وقال رئيس مركز شرطة نيويورك ديرموت شيا في المؤتمر الصحفي “في هذه المرحلة ليست لدينا معلومات موثوق بها عن وقوع أي جريمة في مدينة نيويورك”، ولم يتم تحديد سبب الوفاة بعد.

شاهد أيضاً

1490140835544

4 دول عربية في آخر قائمة أفضل الجوازات وأقواها في العالم

تصدر جواز سفر اليابان ترتيب أفضل الجوازات وأقواها في العالم، حسب مؤشر “هينلي آند بارتنرز …

أضف تعليقاً