الرئيسية / رياضة / الشلماني يكشف حقيقة خطاب “الفيفا” لاتحاد الكرة بشأن قرار إيقاف “الجعفري”
الشلماني

الشلماني يكشف حقيقة خطاب “الفيفا” لاتحاد الكرة بشأن قرار إيقاف “الجعفري”

أكد عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لم يصدر قرارًا ببطلان قرار المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة بإيقاف جمال الجعفري، رئيس اتحاد الكرة، عن ممارسة مهام عمله .

وقال الشلماني في مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد أبو عجيلة، إن الفيفا بعث برسالة إلى اتحاد الكرة الليبي تنصح بالتريث والحكمة في قرار إيقاف الجعفري بعد شكوى تقدم بها الأخير واصفا ما حدث بأنه انقلاب على الشرعية.

وأضاف الشلماني أن الاتحاد الليبي رد على الفيفا بأن ما حدث هو مجرد إيقاف بعد تجاوزات الجعفري للنظام الأساسي، مشيرا إلى أن رد الفيفا الأخير كان دعم انعقاد الجمعية العمومية يوم 20 ديسمبر الجاري، بما يعني أن القرار الأول والأخير للبت في إسقاط الجعفري أصبح بيد الأندية المنتسبة إلى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

وكانت رابطة أندية طرابلس الكبرى قد أعلنت أن الفيفا أيد الاحتكام إلي الجمعية العمومية للبت في إسقاط الجعفري، مشيرة إلى أن موقف رئيس اتحاد الكرة السابق سوف يتم تحديده بشكل نهائي من خلال الجمعية العمومية.

وحدد الاتحاد الليبي لكرة القدم، الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر الجارى، موعدا لانعقاد جمعيته العمومية، لمناقشة العديد من الملفات الساخنة، يتقدمها سحب الثقة من جمال الجعفري.

يذكر أن  المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة قد قام بسحب الثقة من جمال الجعفري، رئيس الاتحاد، وتكليف عبد الحكيم الشلماني، النائب الأول لرئيس الاتحاد، بالقيام برئاسة الاتحاد لحين انعقاد الجمعية العمومية.

شاهد أيضاً

1

الاتحاد العربي ينصف الأندية الليبية

خلالَ اجتماعاتِه التي سَبَقت مُباراةَ كأسِ زايد النهائية اتّخذَ الاتحادُ العربي لِكرةِ القدم جُملَةً مِن …

أضف تعليقاً