الرئيسية / سلايدر / اللواء السابع ( الكانيات) يسيطر على القربولي ويتمركز في بواباتها
7

اللواء السابع ( الكانيات) يسيطر على القربولي ويتمركز في بواباتها

قام آمر اللواء السابع بما يسمى بــ” الكانيات”ورئيس الأمن المركزي العام ترهونة، بجولة أمنية تفقدية على المواقع والبوابات التي تعد تحت الحراسة وذلك للوقوف على سير العمل بالمواقع التي تقوم الأجهزة الأمنية بحمايتها وتأمينها .

وبحسب اللواء السابع مشاة بما يسمى بــ” الكانيات”، في تدوينة له أمس الثلاثاء، على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك” فأن هذه الزيارة تأتي من أجل حلحلة كافة العراقيل الأمنية التي تواجه العناصر الأمنية في أداء مهامهم.

من جانبه أشار رآمر اللواء السابع بما يسمى بــ” الكانيات”، بأن الوضع الأمني بالمواقع مستقر، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل أهالي مدينة القره بوللي بالتعاون مع الضباط و الجنود كافة في أداء واجبهم بالصورة السليمة.

وفي سياق متصل، حمل عضو مجلس النواب على الصول، المجلس الرئاسي مسؤولية إعلان موقفه من الجماعات المسلحة الموجودة الآن في مدينة القره بوللي، وكذلك تمكين قوة الدعم المركزي بالمدينة و الكتيبة 143 لتأمين البوابات الواقعة في نطاقها.

جدير بالذكر، أن أهالي القرة بوللى، طالبوا، المجلس الرئاسي والحكماء والأعيان في ترهونة، بضرورة العمل على سحب ابناءهم من  المدينة حقنا للدماء و حفاظاً على حسن الجوار والأمن والاستقرار بين المدينتين

شاهد أيضاً

5

بيروني: يكشف موقف إيطاليا من الأزمة الليبية

أكد السفير الايطالي لدى ليبيا جوزيبي بيروني أن حل الأزمة السياسية في ليبيا لا يمكن …

أضف تعليقاً