الرئيسية / سلايدر / المستشار عقيــلة صالــح يرحب بدعـوة أعضاء مجلس النواب لانتقال المجلس إلى مقره الرسمي ببنغازي
1

المستشار عقيــلة صالــح يرحب بدعـوة أعضاء مجلس النواب لانتقال المجلس إلى مقره الرسمي ببنغازي

رحب رئيـس مجلـس النــواب المستشار عقيــلة صالــح بدعـوة عـدد من السـادة أعضاء مجلس النواب لانتقال المجلس إلى مقره الرسمي بمدينة بنغازي.

وقال رئيس مجلس النواب المستشــار عقيــلة صالــح عقـب وصـوله اليوم الأربعاء إلى أرض الوطن في تصريح صحفي إن مدينة بنغــازي هي المقـر الرسمـي للمجلس وفقــاً للإعـلان الدستـوري، مثنيا على الــدور التاريخـي لمدينة طبـرق التي احتضـنـت مجلس النــواب في ظروف تاريخية ومفصلية من تاريـخ الوطــن وعلى ما قدمتـه مدينـة بنغازي وأهلها من تضحيات كبيرة للقضاء على الإرهاب والتطرف.

وأكد المستشار عقيلة صالح أن انتقـال المجلس لمقره الرسمي سيُعرض في جلسـة مجلس النواب الثـلاثاء القــادم للنظــر فيـه واتخــاذ قــرار رسمي من مجلس النواب بذلك وفقــاً للإعلان الدستــوري للانتقــال إلى مقر مجلس النـواب الدائـم بمدينــة بنغازي وإنهاء كافة الترتيبات مع الجهات الأمنية المختصة والترتيبات اللوجستية لذلك.

ودعا صالح كافـة أعضاء مجلس النواب للحضور إلى جلسة مجلس النواب التي ستُعقد يوم الثلاثاء القادم السادس من شهر من رمضان 1439 هـجري الموافق لــ 22 مايو 2018 ميلادية.

وهنأ رئيس المجلس كافة أبناء الشعب الليبي وكافة الشعوب الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضــان المبــارك سائـلاً المـولى عز وجـل أن يعـود على بلادنـا وشعبنـــا بالخيــر واليُمـن والبركــات وأن يحفظ اللـه بلادنـا وشعبنا وان ينعم علينا بالأمن والاستقـرار.

شاهد أيضاً

6

بعد منشورات لـ«داعش».. أمن الرجبان يناشد المتغيبين عن العمل العودة

ناشدت مديرية أمن الرجبان (جنوبي غرب طرابلس) عناصر الأمن المتغيبين عن العمل في كل المدن …

أضف تعليقاً