الرئيسية / حواء / بودرة الأطفال:6 استخدامات لا تخطر في بالك… الثاني مذهل!
1032096-500171074

بودرة الأطفال:6 استخدامات لا تخطر في بالك… الثاني مذهل!

تستخدمين بودرة الأطفال عادة للعناية بشرة طفلك ومنع ظهور البقع الحمراء المؤلمة عليها. لكن حان الوقت لكي تستفيدي منها بطرق أخرى مختلفة  تجعل بشرتك تبدو أكثر تألقاً وجمالاً وتعالج بعض مشكلات منزلك. إذا، جرّبي هذه الاستخدامات الغريبة.

1 بديل للشامبو الجاف

في حال لم تمتلكي الوقت الكافي للعناية بشعرك وغسله بواسطة الشامبو السائل، يمكنك أن تلجئي إلى بودرة الأطفال. فهي تمتصّ كمية الزهم الزائدة التي تنتجها فروة رأسك وتعيد إلى خصلاتك تألقها. ولهذه الغاية ننصحك بأن ترشّي القليل منها على فرشاة شعرك وأن تسرّحي شعرك بواسطتها إلى أن يحين موعد غسله.

2 مكثّف للرموش

لا شكّ في أنّك تحبين أن تمنحي رموشك طولاً وكثافة إضافيين. لذا، ننصحك بأن تقومي بهذه الخطوات الضرورية:

-ضعي على رموشك طبقة من الماسكارا.

-رشّي القليل من بودرة الأطفال على قطعة قطن مخصصة لتنظيف الأذنين. ضعي البودرة على رموشك ثمّ أضيفي طبقة ثانية من الماسكارا. وهكذا ستلاحظين أنّ رموشك باتت أكثر كثافة وطولاً وجاذبية.

3 مهدئ للبشرة

لمنع احتكاك بشرة فخذيك أثناء المشي أو خلال ممارستك التمارين، ضعي عليها القليل من بودرة الأطفال. فهي تهدّئها وتحدّ من شعورك بالألم عند الاحتكاك.

استخدامات أخرى

يمكنك أن تستخدمي البودرة المخصّصة للعناية ببشرة الأطفال من أجل حلّ بعض المشكلات البسيطة التي تواجهينها في حياتك اليومية.

4 لحلّ عقد سلسلة القلادة: في حال تكوّنت بعض العقد على سلسلة قلادتك، لا تشعري بالانزعاج. ضعي عليها القليل من بودرة الأطفال وافركيها بواسطة أصابعك قليلاً. فهذا يساعد على حلّ هذه المشكلة المزعجة والمتكررة بسهولة.

5 إزالة الدهون عن أثاث المطبخ: فقد تلتصق بخزانات مطبخك وجدرانه ونوافذه مثلاً بعض الدهون الناتجة عن بخار زيت الطهو. وفي هذه الحالة رشّي القليل من بودرة الأطفال على المناطق المستهدفة واتركيها عليها لمدة ساعة ثمّ امسحيها بقطعة قماش نظيفة. ولاحظي الفرق!

6 لتحافظي على انتعاش أغطية سريرك، رشّي عليها القليل من بودرة الأطفال قبل أن تخلدي إلى النوم.

شاهد أيضاً

1575281-1503738256

فوائد الزنجبيل للبشرة لن تتوقعينها

تحتاج البشرة إلى الاهتمام بها والعناية باستمرار، وتعمل المكونات الطبيعية على استعادة نضارة البشرة وجعلها …

أضف تعليقاً