الرئيسية / حواء / تاريخ ميلادك بحسب مراحل القمر يكشف الكثير عن مصيرك
2664741-1555899691

تاريخ ميلادك بحسب مراحل القمر يكشف الكثير عن مصيرك

يمكن تاريخ الميلاد أن يكشف الكثير من الصفات والطباع. ويقع هذا التاريخ في إحدى مراحل القمر. ولهذا تأثير كبير على المصير وعلى مسيرة الحياة.

الولادة في يوم المحاق (القمر المظلم)

تمتلكين الكثير من الطاقة وتتمتعين بالحيوية وتعرفين في أي اتجاه عليك السير لتحققي النجاح. كما أنّك تحرصين دائماً على عدم هدر تلك الطاقة في أمور غير مهمة. ومن الممكن أنو تواجهي المصاعب بسهولة ومن دون أن تهتز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

الولادة بين اليومين 1 و3 بعد المحاق 

أنت عفوية جداً وتتسرعين أحياناً في أخذ قراراتك. كما أنّك قد توافقين على بعض المخططات والاقتراحات بسرعة ومن دون أي تفكير مسبق. ولهذا من الممكن أن تقعي في الأخطاء وأن تواجهي أحداثاً غير سارة أحياناً. إذاً عليك الانتباه.

الولادة بين اليومين 3 و1 قبل التربيع الأول

تواجهين الكثير من العقبات في حياتك. إلا أنك تتمتعين بروح المحاربة ولا تحبين الاستسلام أمام العقبات وتصرين على التقدم إلى الأمام أياً تكن الظروف.

الولادة في يوم التربيع الأول

لا تحبين القيام بالمهمات العادية في حياتك وتختارين غالباً المغامرات. إلا أنّك لا توازنين بين حياتك الشخصية والمهنية. ولهذا قد تصبح إحداهما في خطر وعليك الانتباه إلى ذلك.

الولادة بين اليومين 1 و3 بعد التربيع الأول

لا تتمتعين بالاستقلالية وهو ما قد يدفع بعض الأشخاص إلى استغلال ارتباطك بهم لتحقيق مصالحهم الخاصة. إذاً الأفضل أن تثقي بقدراتك وأن تسعي إلى التحرر من التبعية لهم.

الولادة بين اليومين 3 و1 قبل ظهور البدر

أنت مثالية وتحبين إتمام المهمات على أكمل وجه. ولهذا قد تشعرين بالإحباط عندما توجه إليك بعض الملاحظات. ولهذا عليك الانتباه إلى أن ارتكاب الخطأ جزء لا يتجزأ من الطبيعة البشرية وأن تكوني متسامحة تجاه نفسك.

الولادة يوم ظهور البدر

تعرفين تماماً ما تراهنين عليه في حياتك. ولهذا تتمتعين بموهبة أخذ القرارات الصحيحة غالباً. وهو ما يجعل النجاح المستقبلي أمراً مرئياً بالنسبة إليك وما يزيد ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك مع مرور الأيام.

الولادة بين اليومين 1 و3 بعد ظهور البدر

تحكمين على كل المواقف بموضوعية. ولهذا يستشيرك بعض الأشخاص في الكثير من الأمور. إلا أن بعضهم الآخر يعتقدون أنك تفتقرين إلى المشاعر تجاههم ومن الممكن أن يسبب لك هذا الخلافات معهم وأن يؤدي إلى ابتعادهم عنك.

الولادة بين اليومين 3 و1 قبل التربيع الثاني

تحققين النجاح في كل مهمة توكل إليك. وهو ما قد يجذب تجاهك غيرة الكثيرات وأذاهن. لكن ليس عليك الامتناع عن التميّز، بل من الأفضل أن تتعاملي مع تلك الغيرة بطريقة دبلوماسية تارة وبالتجاهل تارة أخرى.

الولادة يوم التربيع الثاني

تشعرين غالباً بالحاجة إلى البقاء بمفردك. إلا أنّك تخافين في الوقت نفسه أن تتحولي إلى شخص انطوائي. إذاً عليك أن تحاولي تحقيق التوازن بين حاجتك إلى التحدث إلى ذاتك وبين بناء العلاقات مع الآخرين.

الولادة بين اليومين 1 و3 بعد التربيع الأخير

لا تتمتعين بالمرونة أحياناً وتعبرين عن آرائك تجاه مواقف وشخصيات الآخرين من دون مراعاة لمشاعرهم. تعرفين أنك تقولين الحقيقة التي تزعجهم وتحاولين التخلي عن طبعك العفوي لكنك لا تحبين الكذب. ولهذا من الممكن أن يسبب ذلك ابتعاد بعض الأشخاص المقربين عنك.

الولادة بين 3 و1 قبل المحاق

تشعرين في كثير من الأحيان بالضغط والتوتر ولا تبذلين الجهود لكي تتحلي بالطبع الهادئ. وهذا يمنعك من التفكير العقلاني ومن أخذ القرارات الصحيحة. إذاً الأفضل أن تسارعي إلى تغيير طبعك قبل فوات الأوان.

شاهد أيضاً

5412206-1281968009

أفضل 5 عطور لهذا الصيف

 تتنوّع العطور الصيفية، وتختلف من ماركة إلى أخرى، بتركيبتها الناعمة والخفيفة التي تناسب أجواء السهرات في هذا …

أضف تعليقاً