الرئيسية / فن / “تشويق وغموض” في مسلسل مصطفى شعبان الجديد
1_3

“تشويق وغموض” في مسلسل مصطفى شعبان الجديد

بدأ الفنان مصطفى شعبان في التحضيرات الأولية لمسلسله الجديد “بيت راضي” ليخوض به سباق دراما رمضان 2019.

ويعكف السيناريست محمد سيد بشير، على كتابة سيناريو العمل في تلك الفترة، بعد أن استقر “شعبان” على الاستعانة به في العمل، خاصة وأن “بشير” يقوم بكتابة سيناريو فيلم “ترانيم إبليس” الذي يجمع “شعبان” و”السقا” بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمهما لفيلم “مافيا”.

ومن المقرر أن تجمع جلسات عمل بين “شعبان” و”بشير” والمخرج أحمد صالح، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل الذي سيكون على غرار مسلسل “أيوب”.

وتدور أحداث “بيت راضي” في إطار التشويق والإثارة والغموض، حيث يقوم المسلسل على أسرة وعائلة واحدة هي عائلة راضي، التي تتمحور حولها الأحداث، ويمر “راضي” بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل.

ويعكف المخرج أحمد صالح حاليًا، على دراسة الخطوط الدرامية للعمل الذي رصد له المنتج تامر مرسي، ميزانية مبدئية 60 مليون جنيه، ويقوم “صالح” بدراسة الشخصيات الدرامية، لترشيح الأبطال لإنهاء التعاقدات، ومن المقرر أن يستعين مصطفى شعبان، بأحد الوجوه الجديدة من سوريا، أو لبنان، لتلعب دور البطولة النسائية أمامه.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل مطلع ديسمبر المقبل، في مصر، وأكثر من دولة عربية، وذلك في حال تأجيل تصوير فيلم “ترانيم إبليس”، الذي يبحث “شعبان” و”السقا” عن بطلة له.

شاهد أيضاً

تنزيل (1)

إطلاق سراح سعد لمجرد بكفالة مالية تقدر بـ 75 ألف يورو

حصل ” سيدتي نت” على معلومات مفادها أن محامي سعد لمجرد دفع كفالة مالية قدرت …

أضف تعليقاً