الرئيسية / فن / تفاصيل الفيلم الجديد لشيرين عبد الوهاب
1042787844

تفاصيل الفيلم الجديد لشيرين عبد الوهاب

كشف المنتج وليد منصور، عن تفاصيل الفيلم الجديد، الذي تجسد فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، دور البطولة.
قال منصور، خلال لقائه في حلقة برنامج “MBC Tranding”، إن فكرة الفيلم ليست جديدة، وإنما هي فكرة عالمية ناجحة جدًا على الرغم من تكرارها كل 20 أو 25 عامًا، لافتًا إلى أن هذه الفكرة تم صياغتها بما يتناسب مع مجتمعنا العربي.
أشار إلى التغيير الذي طرأ على فكرة الفيلم الأساسية هو إدخال الكوميديا، مؤكدًا على أن عبد الوهاب، تتمتع بخفة الظل التي تؤهلها لتجسيد هذه المواقف الكوميدية، لافتًا إلى أنها ستجسد أيضَا بعض المشاهد الرومانسية، والغنائية، لأن الفيلم في الأساس هو “غنائي استعراضي” يتخلله قصة حب.

في نفس السياق، أوضح أن شيرين، تقوم بعمل العديد من التمرينات الرياضية، حتى تستطيع تنفيذ الرقصات الاستعراضية في الفيلم، لافًتا إلى أنها خاضعة لبرنامج تأهيلي رياضي، حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل، تمهيدًا لبدء التصوير في يناير.

جدير بالذكر أن فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد يعد ثاني تجاربها السينمائية حيث شاركت في بطولة “ميدو مشاكل” في بداية مشوارها الفني منذ 16 عاما مع الفنان أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفي.

علي جانب آخر يستعد المنتج وليد منصور لتصوير فيلمه الثالث مع الفنان تامر حسني، لعام 2020 عقب نجاح تجربته الأخيرة “كازابلانكا” الذي حصد المركز الأول في موسمه من حيث الإيرادات وأشاد به صناع السينما المصرية والعربية بالإضافة إلى تصدر فيلمه “البدلة” لتامر حسني وأكرم حسني أعلى إيرادات لفيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية.

شاهد أيضاً

2003447_1578654617

مطالبة بإدخال رامز جلال مستشفى الأمراض النفسية

طالب رئيس نادي الزمالك السابق والمستشار المعروف مرتضى منصور وزيرة الصحة المصرية هالة زايد بحجز …

أضف تعليقاً