الرئيسية / رياضة / تقارير: ليفربول يشترط 80 مليون جنيه إسترليني لرحيل محمد صلاح
20171230110323323

تقارير: ليفربول يشترط 80 مليون جنيه إسترليني لرحيل محمد صلاح

لا تزال صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي “المحتملة” إلى ريال مدريد الإسباني حديث وسائل الإعلام الإنجليزية.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول ستطلب الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني على الأقل نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يستهدف إبرام العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، لإحداث ثورة في صفوف الفريق الملكي الذي يعانى كثيراً من تراجع الأداء والنتائج الموسم الحالي.

وتضاءلت آمال ريال مدريد بشدة في الحصول على لقب الدوري الإسباني “الليجا” هذا الموسم، حيث يتخلف بفارق 16 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة.

وأضافت الصحيفة، “ليفربول سيطلب الحصول على ضعف المبلغ الذي دفعه للتعاقد مع محمد صلاح قادماً من روما الإيطالي وربما أكثر بكثير بعدما وافق على رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني مقابل 142 مليون جنيه إسترليني”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سيقاتل من أجل الاحتفاظ بخدمات لاعبه المصري محمد صلاح لمدة موسم واحد على الأقل، لاسيما وأن ليفربول لا يشعر بالقلق من إمكانية رحيل “الفرعون” خلال يناير الحالي.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً، خلف هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

شاهد أيضاً

201801131051595159

صحيفة تكشف عن موعد الظهور الأول لكوتينيو مع برشلونة

يواصل البرازيلي فيليب كوتينيو نجم فريق برشلونة الجديد تدريباته العلاجية، للتعافي من الإصابة التي يعانى …

أضف تعليقاً