الرئيسية / رياضة / حملة إسقاط رئيس برشلونة تستمر بانضمام وجوه جديدة
201704230434133413

حملة إسقاط رئيس برشلونة تستمر بانضمام وجوه جديدة

توسعت حملة إقالة رئيس نادي برشلونة بعدما تزايدت الأعداد بشكل كبير في الساعات الماضية، والتي شهدت انضمام خوان لابورتا رئيس النادي السابق للحملة، بجانب مجموعة من المسئولين واللاعبين القدامى بالنادي الكتالوني.

انضم رئيس برشلونة السابق لحملة سحب الثقة من إدارة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس الفريق الكتالوني السابق، التي تزعمها أجوستى بينيديتو المرشح السابق لإدارة البلوجرانا.

ونشر لابورتا تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن من خلالها انضمامه لحملة بينيديتو، وتوقيعه على استمارة سحب الثقة من إدارة بارتوميو.

وجاء فى تغريدة لابورتا: “أنا العضو رقم 15142 وسلمت توقيعي قبل قليل لحجب الثقة، النادي يعيش من خلال الأعضاء، هيا بارسا”. وكان بينيديتو قد شن حملته لسحب الثقة من إدارة برشلونة منذ عدة أشهر، معلنا غضبه من سياسة الإدارة التي كان لها يد كبيرة في تراجع نتائج الفريق الكتالوني، وزاد غضبه بعد صفقة نيمار.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسي نجم الفريق قد يلعب دورًا حاسمًا فى مصير رئيس النادي، بعدما جمد ملف تجديد تعاقده، حيث تشير التقارير إلى أن توقيع ميسي على العقد الجديد سيساهم في تعزيز بقاء بارتوميو، بينما توقفه عن التوقيع حتى الآن يضر بالرئيس.

شاهد أيضاً

1-974926

الفيفا يحسم قضية نيمار مع برشلونة

قال موقع “سكاي سبورتس” إن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر غلق الشكوى التي تقدم بها …

أضف تعليقاً