الرئيسية / سلايدر / درنة: انهيار تام في صفوف الإرهابيين
Members of the Libyan pro-government forces, aim a weapon during their deployment in the Lamluda area, southwest of the city of Derna

درنة: انهيار تام في صفوف الإرهابيين

أعلن المنسق الإعلامي لغرفة عمليات عمر المختار، عبد الكريم صبره، الانهيار الكامل لصفوف الجماعات الإرهابية جراء تلقيهم ضربات موجعة من القوات المسلحة في درنة.

وأفاد صبره، اليوم الخميس، في تصريح صحفي بأن أهالي المدينة الشرفاء طالبوا أن يؤمن الجيش المدينة من الداخل لأن الارهابين ليست لديهم وسيلة الا الهرب داخل احياء درنة واتخاذ سكانها دروعا بشرية

يشار إلى أن الجيش أعلن  استشهاد آدم محمد الشيخي، أحد عناصر قوة عمليات الردع بالمنطقة الوسطى التابعة للجيش الوطني الليبي، قبل قليل خلال اشتباكات مسلحة بين رجال القوات المسلحة في محور درنة مع العناصر الإرهابية في المنطقة.

وقال صبرة، «أن الجندي الشهيد آدم محمد الشيخي من مدينة أجدابيا وتوفي خلال اشتباكات عنيفة بين رجال الجيش والعناصر الإرهابية».

وأعلن معاون آمر السرية الأولى الأبرق مشاة، صلاح بوطبنجات، تقدم القوات المسلحة، في محور الحيلة جنوبي درنة، وإحكام سيطرتها الكاملة على مواقع هامة للجماعات الإرهابية، وسط اشتباكات عنيفة ما زالت متواصلة بمحور الحيلة.

المصدر: المتوسط

شاهد أيضاً

23593671_1262481733897906_75333631220196250_o

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للسكر من مدينة بنغازي إيذانا ببدء فعاليات برنامج وطني موحد

توجه عدد من الأطباء من المركز الوطني لعلاج أمراض السكر والغدد الصماء بطرابلس مساء أمس …

أضف تعليقاً