الرئيسية / فن / رسالة من رانيا يوسف إلى محمد صبحي
234415_0

رسالة من رانيا يوسف إلى محمد صبحي

وجهت الممثلة رانيا يوسف الشكر للفنان محمد صبحي بعد ما قاله عن أزمتها بسبب الفستان الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدور الـ 40.

كان محمد صبحي دافع عن رانيا يوسف خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج “كل يوم” من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر قناة ON E.

نشرت رانيا عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram صورة للإبراشي من الحلقة وكتبت “شكرا الفنان الكبير محمد صبحي”.

كان محمد صبحي دافع عن رانيا يوسف وقال إنها لم تستغل أسلوب التعري خلال أعمالها المحترمة التي قدمتها، متابعا: “لم أر امرأة منحلة قامت بفعل فاضح عن عمد، ويجب أن يكون لدينا رحمة بها”.

وأكد صبحي أن هناك الأبشع والأقبح من هذا الفستان وشاهدناه كلنا في كل مهرجانات مصر، وهو أن يصطحب أحد الفنانين حبيبته وهي ترتدي فستان أبشع من هذا الفستان ويقبلها أمام التليفزيون مقلدين مهرجانات الخارج.

كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

شاهد أيضاً

1646503_1543314519

المحكمة تتخذ قراراً جديداً في حق بوسي وما مصير الحكم بسجنها؟

بعد اتهام الفنانة المصرية بوسي بإصدار شيكات من دون رصيد لطليقها وليد محمد عاشور، أصدرت …

أضف تعليقاً