الرئيسية / فن / “زين مالك” يطرح أغنية جديدة حول علاقته بـ”جيجي حديد”
zayn-malik-confirms-song-is-about-gigi-hadid-ftr

“زين مالك” يطرح أغنية جديدة حول علاقته بـ”جيجي حديد”

اعترف المغني الإنجليزي “زين مالك” ذو الـ25عاما، خلال مقابلة معه، بأن أغنيته “ليت مي” تدور حول حبيبته السابقة عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية “جيجي حديد” البالغة من العمر 22عاما، وقال إنها سترغب في قراءة هذه الأغاني.

وبحسب صحيفة “هوليوود لايف”، لا يزال من الصعب تصديق أن “زين مالك وجيجي حديد” انفصلا،  فبعد أكثر من عامين بقليل لعلاقتهما، أعلن “زين وجيجي” أنهما افترقا في 13 مارس.

وفي مقابلة لـ”زين” مع “ريان سيكريست” في 13 أبريل، أوضح أنه كتب أغنية “ليت مي” قبل حوالي سبعة أو ثمانية أشهر، عندما كان لا يزال مع “جيجي”، ما يدل على أخبار جيدة في المستقبل.

وأضاف مصدر عن لسان النجم في المقابلة: “كنت واقعا في الحب وأعتقد أن هذا الأمر كان واضحا للغاية، كنت أتطلع إلى أن أكون محبا لشخص ما لبقية حياتي كما نفعل جميعنا، ولكن تتغير الأشياء ونمضي في الحياة.. تغير الزمن، وهذا ما كنت أفكر فيه عندما كتبت نص الأغنية”.

وتابع المصدر: “أوضح زين على الهاتف مع ريان سيكريست على الهواء، أن جيجي كانت أمله، وعلى الرغم من تفككهما، سيبقى على الأغنية”، مردفا: “مع كلمات مثل (هذا الشعور يدوم إلى الأبد، يا حبيبي، هذه هي الحقيقة، دعني أكون رجلك حتى أتمكن من حبك)، من الواضح أن حبهما كان من القلب، ومع ذلك، فإننا نحترم قرارهما بقطع الطرق.

شاهد أيضاً

9465035_1513707083

غضب شديد في المجتمع السعودي بسبب مسلسل العاصوف

أثار مسلسل العاصوف غضباً شديداً في المجتمع السعودي بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الذي …

أضف تعليقاً