الرئيسية / ثقافة / شبكة إعلام المرأة العربية تختار للمرة الثانية فوزية الهوني متحدثة باسمها
2

شبكة إعلام المرأة العربية تختار للمرة الثانية فوزية الهوني متحدثة باسمها

اختارت شبكة إعلام المرأة العربية للمرة الثانية الإعلامية الليبية الدكتورة فوزية أحمد الهوني كمستشارة إعلامية ومتحدثة رسمية باسمها لفترة جديدة مدتها عامين، بعد أن كانت قد تولت هذه المناصب في الفترة من سبتمبر 2017 وحتى سبتمبر 2019.

وكشف المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة في بيان رسمي أن قرار اختيار فوزية الهوني ، جاء بالإجماع، وأضاف إن الشبكة تتشرف بضم قيمة وقامة عظيمة صحفيا و فكريا مثلها.

و أشار البيان إلى أن الإعلامية الهوني لها تاريخ حافل في العمل الصحفي، فقد سبق لها أن تولت رئاسة تحرير العديد من الصحف و منها رئاسة تحرير مجلة بنات حواء بلندن، كما تولت رئاسة تحرير مجلة سيدات الأعمال العرب في تونس،  وتولت منصب مديرة مكاتب جريدة العرب الدولية بالجزائر في الفترة من 1989 إلى عام 2000 ،كما تولت منصب استشاري المؤسسة الوطنية للصحافة، وكانت الكاتبة الصحيفة و الإعلامية  فوزية الهوني قد تولت منصب مدير عام جريدة الأيام، وعملت مراسلة لصحيفة الحياة الدولية في تونس، و أضاف البيان أن الدكتورة الهوني لها العديد من الأنشطة الإعلامية و العامة و منها أنها عضو في إتحاد الإعلاميين العرب و عضو مجلس الإنماء و الأعمال. و عضو غرفة التجارة الليبية التنموية و تشارك بقوة في حضور العديد من المهرجانات وعن تحصيلها العلمي قال البيان إن الهوني حاصلة علي شهادة البكالوريوس في الإعلام و دبلومة في أدارة الإعلام و شهادة دبلومة في تقنيات الكتابة الصحفية من جامعة سيتي اوتيفر بلندن .

شاهد أيضاً

1

الرئيس الايطالي يأمل توصل مؤتمر برلين في أكتوبر القادم لحلول تسمح أخيراً باستقرار ليبيا

أعرب رئيس جمهورية إيطاليا، سيرجو ماتّاريلا عن الأمل بأن يشكل المؤتمر الوزاري للدول المعنية بالازمة …

أضف تعليقاً