الرئيسية / فن / شيرين تُغنِّي لأوّل مرّة باللهجة اللبنانيّة وكواليس زيارتها لـ«خمسة ونص»
خمسة وص

شيرين تُغنِّي لأوّل مرّة باللهجة اللبنانيّة وكواليس زيارتها لـ«خمسة ونص»

تواجدت الفنّانة شيرين عبد الوهاب في لبنان لتسجيل صوتها على أغنيتها الجديدة «يا بتفكر يا بتحس» التي تُقدِّمها لأوّل مرّة باللهجة اللبنانِيّة وهي شارة لمسلسل «خمسة ونص».

ونشر المنتج صادق الصباح صورة شيرين عبد الوهاب من كواليس تسجيل الأغنية، وأوضح أنّها زارت موقع تصوير المسلسل بلبنان، يوم الجمعة 19 أبريل (نيسان)، وصوّرت مشاهدها تحت إشراف المخرج فيليب أسمر.

في الصورة ظهرت شيرين ترتدي فستاناً أسود اللون ممسكة بحمامة بيضاء بيدها، وكتب الصبّاح في تغريدة عبر «تويتر»: «‏من كواليس تصوير شارة ‎خمسة ونص مع النجمة شرين عبد الوهاب التي زارت أمس موقع التصوير وصوّرت مَشاهِدها بإشراف المخرج ‎فيليب أسمر… غنّت باللهجة اللبنانية، وتشاركنا رؤيتنا بأنّ الفنّ لا جنسية له، هو جسر تواصل ولغة مَحبّة بلهجات عدّة… أمّا النجومية فتسلّق ووصول وثبات وروح تشعّ».

أغنية «يا بتفكر يا بتحس» هي التعاون الثاني بين شيرين عبد الوهاب وشركة «الصباح»، وتغنِّيها لأوّل مرّة باللهجة اللبنانية وستكون عبارة عن أغنية رومانسية كلاسيكية تعبر عن قصة مسلسل «خمسة ونص»، وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكُردي.

مسلسل «خمسة ونص» هو عمل درامي لبناني من المُقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل، بطولة قُصَيّ خولي ونادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، وتدور أحداثه في إطار صراع بين العقل والقلب، حول شاب ثري يجسد دوره قصي وتجمعه علاقة حُبّ مع نادين، ولكنّه يدخل في أزمات كثيرة بسبب مشكلاته مع عائلته، ومن إخراج فيليب أسمر.

شاهد أيضاً

2003447_1578654617

مطالبة بإدخال رامز جلال مستشفى الأمراض النفسية

طالب رئيس نادي الزمالك السابق والمستشار المعروف مرتضى منصور وزيرة الصحة المصرية هالة زايد بحجز …

أضف تعليقاً