الرئيسية / فن / صحافي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني.. وماذا قال عن أصالة؟
66df50ea-7b12-4b47-8b2a-228bb3628dab

صحافي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني.. وماذا قال عن أصالة؟

 

كشف الكاتب الصحافي ربيع هنيدي عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستغرام” عن حقيقة الأخبار التي تداولها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج النجم المصري عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني.

ونشر هنيدي الصورة التي أثارت جدلاً واسعاً والتي جمعت النجمين في حفل سحور أبطال عمل مسلسل “مليكة”، حيث قام “الهضبة” بالحضور وبدا في غاية الراحة بين أصدقائه.

وكتب هنيدي على الصورة قائلاَ: “مبروك للصديقة دينا الشربيني تألقها في مسلسلها مليكة، فبعد أن تحدثت لي بحماسة عنه في مقابلتها التي أجريتها معها بداية رمضان، ها هي وأسرة العمل بقيادة النجم مصطفى فهمي يحصدون نجاحه.. والتهنئة أيضا من الصديق الغالي الهضبة عمرو دياب الذي لبى دعوة السحور الذي أقيم لأسرة العمل”.

وأضاف: “في الصورة الزميلة الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي. بالمناسبة، نفى لي الحبيب أنس نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا أصالة ستتواجد في عرس عمرو لأن من أشاعوا الزواج.. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا أستغرب إلى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة”.

أثار تعليقه ضجة بين متابعيه الذين انقسمت تعليقاتهم بين من رأى أنه محق بما يقوله وبأن الجميع بات يتدخل بحياة “الهضبة” الشخصية، في حين إعتبر البعض الآخر أن صمت الأخير هو ما يتسبب بكل هذه الأقاويل.

شاهد أيضاً

maxresdefault (1)

راشد الماجد يشوّق الجمهور لـ “غمضت عيني”

نشر الفنان راشد الماجد مقطع قصير من أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “غمضت عيني”، دون …

أضف تعليقاً