الرئيسية / حواء / فوائد الجليسوليد مع ماء الورد للبشرة
f324d601f8f5427eeaba1f8bc1857d49f568f6cc

فوائد الجليسوليد مع ماء الورد للبشرة

يحتوي الجليسوليد على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية التي تنعكس إيجابا على البشرة، ولا سيما في مجال الترطيب والتقشير وتفتيح اللون، إذ تقوم بفضل العناصر التي تتوافر فيها على إزالة البقع الداكنة والقضاء على الاسوداد والعلامات التي تظهر بشكل خاص مع التقدم في السنّ، وبالتالي فإنّ الجليسوليد سواء الكريم أو الخلطة يمكنه خلال فترة قصيرة من الوقت أن يعالج مشاكل البشرة الشائعة.

وفي السياق نفسه، يساعد الجليسوليد على مقاومة علامات التقدم في السنّ، من خلال القضاء على التجاعيد والخطوط البيضاء وتلك الرفيعة، ليمنح المرأة إطلالة أكثر شباباً وكلها نضارة في الأوقات كلها وجميع المناسبات، وهو يعدّ من أفضل أنواع المزيل للهالات السوداء والدوائر التي تحيط بمنطقة العين.

من هنا، فإنّ الجليسوليد يتمتع بفوائد جماليّة عدّة، فهو يعمل على تقشير البشرة وتفتيحها وتبييض الجسم، ليمنحك بشرة موحدة اللون، نضرة، مشرقة، صافية وخالية من الشوائب والعيوب، كما يزيل بقايا الجلد الميت، ويحدّ من تكوّن الأوساخ والفطريات والجراثيم والبكتيريا التي لا يجب أن تتكدس في الوجه نظراً لأضرارها المستقبلية بحيث يصعب إزالتها مع الوقت، لذلك تكمن أهمية العناية بالبشرة باستمرار من خلال التنظيف واستخدام الوصفات الطبيعية والكريمات المفيدة للبشرة وبحسب نوعها كي تحصل المرأة على الفوائد المطلوبة واللازمة لإطلالة مثاليّة.

كذلك، يمكن لكريم الجليسوليد أن يلعب دور المرطب خصوصاً لصاحبات البشرة الجافة، كما يساعد صاحبات البشرة الدهنية على تخليصهنّ من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء التي تفرزها الدهون وتؤثر سلباً على الإطلالة بأكملها حتى أنها تفسد المكياج الذي من الصعب تثبيته على البشرة الدهنية.

فوائد الجليسوليد مع ماء الورد للبشرة

تستخدم صاحبات البشرة الجافة، كريم الجليسوليد لترطيب البشرة، حيث انه يساعد بحدّ كبير على تعزيز صحة البشرة وترطيبها، ومقاومة الجفاف وما يسببه من تشققات وخشونة تفسد إطلالة المرأة.

هذا ويقضي كريم الجليسوليد على الالتهابات والفطريات الجلدية التي تسبب بدورها جفاف البشرة، ويعمل على تغذية الأخيرة لتقويتها خصوصاً الخلايا الجلدية منها للمحافظة على نضارة البشرة وجمالها والرطوبة المطلوبة لتبقى مشرقة طوال اليوم.

وللاستفادة من خصائص كريم الجليسوليد الجماليّة بشكل أكثر فعاليّة، ولنتائج سريعة ومذهلة في اقل من أسبوع يمكنك أن تضيفي إليه بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز الذي يتمتع هو الأخر بفوائد جمالية كثيرة على صعيد البشرة ومعالجة المشاكل التي تتعرض لها لعوامل طبيعية أو صحية أو نفسية أو بيئية أو وراثية.

وفي هذه الحالة، اخلطي كريم الجليسوليد مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو، ليصبح بمتناول يديك ماسك طبيعي متماسك تطبقيه على البشرة بلطف ونعومة مع حركات دائرية لحوالي الثلاث دقائق ومن ثمّ تتركيه على البشرة لربع ساعة تقريباً قبل غسل الوجه بالماء الفاتر أو البارد مع ضرورة عدم استخدام المياه الساخنة التي تضرّ كثيراً بالبشرة.

ولك أن تطبقي هذا الخليط أو الماسك يوميّاً لنتائج أكثر فعاليّة، في مدّة قصيرة، فتحصلين من خلاله على إطلالة مثاليّة صافية ونقية ونضرة، ومرطبة بشكل يبعد الجفاف عنها وآثاره السلبيّة التي يتركها على البشرة.

كما يمكنك أن تلجأي إلى خلط كريم الجليسوليد مع عصير الليمون، لتعالجي مشاكل الجفاف في وقت سريع، وكذلك لتقشير البشرة وتفتيح لونها، ولا سيما عند التركيز على المناطق التي تظهر فيها علامات الاسوداد والبقع الداكنة التي ترغبين بإزالتها والقضاء عليها نهائياً لستعيدي اشراقة إطلالتك.

3- فوائد الجليسوليد مع ماء الورد لتقشير وتفتيح لون البشرة

تتمتّع خلطة الجليسوليد وماء الورد بفوائد جمالية كثيرة على صعيد البشرة، حيث إن إضافة ماء الورد إلى الجليسوليد يزيدها خصائص ومزايا، على اعتبار أن دوره مفيد للبشرة على صعيد تنقيتها وتنظيفها وجعلها خالية من كل الشوائب والعيوب سواء البثور أو الرؤوس السوداء وحب الشباب، لإطلالة ستتميز حتماً بنضارتها وصفائها واشراقتها.

شاهد أيضاً

shutterstock_609324077_0

علاج الشعر الخفيف بالطعام والنوم

الشعر الخفيف مشكلة تعانيها الكثير من السيدات بسبب عوامل نفسية وجسدية عديدة. وبالرغم من أنّ …

أضف تعليقاً