الرئيسية / حواء / قواعد ضرورية لرموش اصطناعية دائمة
3522566-689717730

قواعد ضرورية لرموش اصطناعية دائمة

إذا كنت ممن يعشقن استخدام الرموش الاصطناعية، فأنت بالتأكيد ترغبين في الحصول على إطلالة مشرقة ومثالية، لذا سنعرِّفك اليوم على خمس قواعد عليك الالتزام بها تماماً إذا ما كنت تريدين الحفاظ على رموشك الاصطناعية أطول مدة ممكنة:

  1. الابتعاد عن الماء 24 ساعة

يمكنك استخدام الماء بطبيعة الحال، لكن عليك تجنُّب استخدامه على الوجه بعد تركيب الرموش لمدة 24 ساعة على الأقل، وإذا كنت في حاجة إلى إزالة المكياج فاستخدمي مناديل مبللة مخصصة لذلك برفق.

  1. الاكتفاء بالماء الفاتر

الماء الساخن ليس جيداً لبشرتك بشكل عام، فقد يسبِّب لها الجفاف، إضافة إلى إذابة المادة اللاصقة التي تثبِّت رموشك الاصطناعية.

  1. تجنُّب المنتجات التي تحتوي على الزيوت

بعض كريمات الأساس، والماسكرا، ومزيلات المكياج تحتوي على الزيوت، وهي قادرة على تدمير الروابط بين الرموش، وتخفيف فاعلية الغراء الذي يثبِّتها. وقد تسقط رموشك بعد ساعتين، أو أقل عند استخدام مستحضرات التجميل الغنية بالزيوت.

  1. اختيار الماسكرا المناسبة

لن تحتاجي إلى استخدام الماسكرا وأنت تضعين الرموش الاصطناعية إلا بعد مرور بعض الوقت على وضعها وظهورها بشكل متفرق. وعلى الرغم من أن الأمر محفوف بالمخاطر إلا أنك ستكونين بأمان إذا ما قمت باستخدام ماسكرا “مايبلين” القائمة على الماء “Maybelline Great Lash”، لكن مع يد خفيفة جداً، وتذكَّري أن أي ماسكرا تحتوي على الزيوت ستكسر روابط الغراء التي تثبِّت رموشك.

  1. الابتعاد عن مكبس تمويج الرموش

فاستخدامه بالطريقة الخاطئة قد يجعلك تخسرين رموشك فوراً، وتذكَّري أنه عند تركيب الرموش بالطريقة الصحيحة ستكون مموَّجة بطبيعة الحال.

شاهد أيضاً

3509541-1090732495

تفادي هذه الأخطاء عند وضع كريم الأساس

تخطئ الكثير من السيدات أثناء وضع كريم الأساس من دون إدراك ذلك، ما يؤدي إلى …

أضف تعليقاً