الرئيسية / حواء / كيف تختارين البلاشر بحسب لون بشرتك
rumyana-27

كيف تختارين البلاشر بحسب لون بشرتك

1- لصاحبات البشرة البيضاء أو الفاتحة

غالبا ما تليق تدرجات البلاش الزهري والوردي والبني الفاتح بالبشرة البيضاء والبشرة الفاتحة عموما. المهم اختيار التدرجات الزاهية من الزهري وليس الداكنة، لكي لا يولد البلاش تناقضا لونيا صارخا بين اللون الفاتح للبشرة واللون القوي للبلاش. من خيارات البلاش التي يمكن أن نقترحها على صاحبات البشرة البيضاء:

كذلك يليق بهذه الفئة لون الدراق الذي يجمع بين الأحمر والبرتقالي بدرجات زاهية. غالبا ما يليق هذا اللون بكل أنواع البشرات، خصوصا إذا كان اللون الطبيعي للبشرة مائلا إلى اللون الأصفر.

ما يجدر الانتباه إليه هو اختيار البلاش الذي يكون أغمق من لون البشرة بدرجتين.

2- لصاحبات البشرة السمراء والحنطية

صاحبات هذا النوع من البشرة، قد يشكل اختيار البلاش المناسب لهن مسألة صعبة. فهن لا يمتلكن بشرة داكنة، كما أنهن لا ينتمين إلى فئة البشرة البيضاء. لذلك، ينصح خبراء التجميل عموما بالتوجه صوب التدرجات البرتقالية وتدرجات الدراق. يمكن أيضا اختيار البلاش المصنوع من تركيبة الكريم وليس البودرة، من اجل الحصول على مزيد من الإشراق والحيوية.

كما ينصح هؤلاء باستخدام تدرجات البرونز لأنها تبدو طبيعية جدا على بشرتهن.

من الحيل التي يقترحها خبراء التجميل، إمكان خلط لون البرونز مع لون بلاش آخر على أن يكون قريبا من لون احمر الشفاه المستخدم. فعلى سبيل المثال، إذا كان لون احمر الشفاه المُستخدم زهري اللون، يخلط البرونز مع القليل من البلاش الزهري.

3- لصاحبات البشرة الداكنة

هؤلاء يحتجن إلى بلاش يضيء الوجه من دون الإكثار من اللون. وبما أن الألوان الزاهية التي تليق بصاحبات البشرة الفاتحة، لن تظهر على صاحبات البشرة الداكنة، من المستحسن أن تتجه صاحبات البشرة السوداء والداكنة صوب تدرجات اللون البنفسجي العنابي ولون الأحمر القرميدي. صحيح أن لون البلاش الذي يليق بصاحبات البشرة الداكنة، يكون قويا إنما يجب تطبيقه بطريقة خفيفة ومزجه جيدا.

شاهد أيضاً

3941271-875182280

لصاحبات الوجه الطويل.. قصات تناسب شعرك القصير

تحتار الفتيات صاحبات الوجه الطويل في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لهن، وقد تزداد الحيرة أكثر …

أضف تعليقاً