الرئيسية / سلايدر / لماذا سيقاطع عضو الأعلى للقبائل والمدن الليبية الإفطار الجماعي الذي تقيمه كتيبة ثوار طرابلس لأسرى النظام وعائلاتهم؟
1

لماذا سيقاطع عضو الأعلى للقبائل والمدن الليبية الإفطار الجماعي الذي تقيمه كتيبة ثوار طرابلس لأسرى النظام وعائلاتهم؟

أعلن عضو المجلس الاعلى للمدن والقبائل الليبية أشرف عبدالفتاح عن مقاطعته لحفل الإفطار الجماعي لأسرى النظام الجماهيري وعائلاتهم، الذي تعتزم مليشيا ثوار طرابلس إقامته، اليوم الأحد، بفندق المهاري في العاصمة طرابلس.

وأوضح عبدالفتاح في تصريح صحفي أن مقاطعته تلبية لبيانات المجالس الاجتماعية للقبائل التي أعلنت تجميد أي حوارات أو لقاءات مع الطرف الآخر بعد عملية الغدر التي تعرض لها أسرى المصالحة الوطنية من قبل المليشيا 301 مشاة.

وأكد أن هذا اللقاء لن ينتج عنه أي فائدة لصالح الأسرى، مشيراً إلى أنه حضر رفقة أكثر من 1200 شخص من مشايخ وأعيان القبائل الليبية من كل المناطق، لقاءً العام الماضي مع نفس الأشخاص في نفس المكان.

وكشف عبدالفتاح عن تلقيهم كم من الوعود من قبل مليشيات طرابلس، لم ينفذ أي شيء منها.

يشار إلى أن مليشيا ثوار طرابلس تعتزم، اليوم الأحد، إقامة إفطار جماعي في فندق المهاري بالعاصمة طرابلس، يلتقي فيه أسرى النظام الجماهيري (اللواء عبدالله السنوسي، اللواء الساعدي معمر القذافي، اللواء عبدالله منصور، الأستاذ أبوزيد دوردة، الدكتور البغدادي المحمودي) مع عائلاتهم وأصدقائهم، لرؤيتهم والاطمئنان عليهم وعلى صحتهم بعد انقطاع الاتصالات بينهم منذ أكثر من ستة أشهر.

 

شاهد أيضاً

5

كونتي: سألتقي حفتر والسرّاج هذا الأسبوع

أكد رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي أنه سيلتقي رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، …

أضف تعليقاً