الرئيسية / رياضة / مانشستر سيتي يحذر لاعبيه من محمد صلاح
201801271157305730

مانشستر سيتي يحذر لاعبيه من محمد صلاح

حذر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لاعبيه من خطورة النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين في التاسعة إلا الربع مساء بعد غد، الأربعاء، بملعب “آنفيلد” في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، في التقرير الذي أعده عن نادي ليفربول قبل مباراة الأربعاء، “محمد صلاح هو نجم ليفربول، سجل المهاجم المصري 37 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، صحيح أن أسلوب لعبه بقدمه اليمنى ليس مثل القدم اليسرى، إلا أنه قادر على خداع المدافعين”.

وأضاف، “لاشك أن فريق ليفربول يمتلك أحد أقوى خطوط الهجوم فى أوروبا والذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، هذا الثلاثي يشكل مزيجاً من السرعة والقوة والجودة الفنية والتهديفية، هناك الكثير من الفرق لم تنجح في إيقاف خطورة هذا الثلاثي”.

يذكر أن جوسيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أشاد في وقت سابق بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء.

وقال جوارديولا، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، “محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب إيقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضاً ساديو ماني وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي، “ليفربول يلعبون بطريقة معقدة بالنسبة لنا، نحن نعلم ذلك، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، دعونا نرى ماذا سيحدث، ليفربول؟ لا أعتبرها مباراة وينتهي كل شيء هي 180 دقيقة، إن لم نؤد جيداً في الآنفيلد؟ لدينا المحاولة للرد في ملعب الاتحاد”.

شاهد أيضاً

1-1207169

الكاف يعلن موعد اختيار البلد المنظم لكأس أفريقيا 2019

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أن اسم الدولة المضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية …

أضف تعليقاً