الرئيسية / فن / مرض عادل إمام يبعده عن المنافسة
img-181109071214-33-adel-imam-new

مرض عادل إمام يبعده عن المنافسة

أصبح اسم عادل إمام ترند منذ أيام بعد انتشار شائعة وفاته إثر تعرّضه لأزمة قلبية مفاجئة.

هذه الشائعة اعتاد عليها الزعيم كل عام حتى أصبح يستقبلها بابتسامته المعهودة، وفي كلّ مرة يتأكد الزعيم من حبّ جمهوره له ليخرج برسالة خاصة يطمئنهم فيها عن صحته؛ لكن هذه المرة يبدو أن الأزمة التي يمر بها الزعيم حقيقية.

أزمة صحية

يبدو أن الزعيم عادل إمام قد يلجأ إلى قرار مفاجىء قريباً، حيث علمت نواعم أنه يفكر جدياً في الغياب عن الموسم الرمضاني لعام 2019 بعد تعرّضه لمتاعب صحية أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

على الرغم من التكتم الشديد عن الحالة الصحية للزعيم، أكّدت مصادر مقربة منه لنواعم أنه تعرض أخيراً لأزمة صحية قد تبعده عن جمهوره في موسم دراما رمضان 2019 رغبةً منه في الحصول على فترة راحة طويلة، خاصة أنه حتى الآن لم يحصل على سيناريو العمل المناسب للمنافسة الجديدة.

صورة قديمة

وفور نشر صورة تجمع الزعيم عادل إمام بالنجم الكوميدي أحمد مكي عبر صفحة الأخير الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام داخل موقع تصوير مسلسله الأخير “خلصانة بشياكة”، انهالت التعليقات على الصورة وسأل المتابعون إن كان سيشارك كضيف شرف في جزء جديد من المسلسل.

لكننا علمنا أن هذه الصورة ما هي إلا صورة قديمة من تصوير أحداث الجزء الأول من المسلسل الذي عُرض قبل عامين، وكان إمام موجوداً بالصدفة بالقرب من موقع التصوير الخاص بمسلسل مكي لتصوير عمله الدرامي وقتها “عفاريت عدلي علام”، ما دفع مكي للقاء به لإلقاء التحية وتهنئته على العمل، فالتُقطت تلك الصورة التي تجمعهما معاً.

شاهد أيضاً

3488366-1770836464

أميتاب باتشان يحقق حلمه..بالصورة

كشف النجم العالمي أميتاب باتشان أنه حقق حلمه، حيث نشر عبر حسابه الخاص على أحد …

أضف تعليقاً