الرئيسية / فن / مفاجأة.. أحمد عز طلب من شقيقة زينة صفعه على وجهه!
ززينة-4

مفاجأة.. أحمد عز طلب من شقيقة زينة صفعه على وجهه!

كشفت عدد من التقارير الصحافية عن وقوع مشاجرة بين كلاً من الفنان أحمد وبين الفنانة زينة وشقيقتها وصلت للتشابك بالأيادي، وفي التفاصيل كان يجلس عز في بهو فندق مراسي سيدي عبد الرحمن، بالساحل الشمالي بينما مرت شقيقة زينة لتجده جالساً، فذهبت إليه قائلة: “أنا حالفة لو شفتك هضربك بالجزمة”، ليرد عليها صارخًا لتأتي زينة وتصرخ في وجهه وتوبخه، حتى تصاعد الخناق بينهما ووصل إلى حد التشابك بالأيدي، وتدخل الحضور لفض التشابك بين الثلاثة أحمد عز وزينة وشقيقتها، لتأتي الشرطة ويتم تحرير محضر بالواقعة، هذا ما رصدته المواقع عن الواقعة.

إلا أنّ الصديق المقرّب للفنّانة زينة الصحفي هاني عزب، روى كواليس المشاجرة وما حدث بها تفصيلاً، وصحّح بعض المعلومات المتداولة الخاطئة، بحسب ما أوضح، وذلك عبر حسابه الشخصي على “فايسبوك”، وقال “عزب”: “أخبار كتير عن خناقة زينة وأحمد عز وهي دي كواليس الحكاية.. أحمد عز اتضرب بالقلم على وشه من “نسرين” خت زينة وليس ياسمين وده له اكتر من سبب.. عز بقاله فترة بيتردد على مكان إقامة زينة ومش أول يوم يكون موجود هناك وهو عارف مكانها والدليل انه بعت “نفقة” الولاد على الفندق”.

واستكمل: “طب إيه اللي يخلي واحدة نسرين الأخت الكبيرة.. تضربه بالقلم على وشه؟ خلونا نحكي الكواليس… وقت ولادة زينة فى أمريكا.. عز كان في تواصل مستمر بينه وبين نسرين.. وقبل الإنكار قالها حرفياً انا اللي هتحمل مصاريف ولادة ولادي ولو مجبتش ابقى اديني بالقلم على وشي وكان ردها وقتها “ورحمة ابويا لاديك بالقلم”.. نسرين أوّل لما شافته وجهاً لوجه فكرته بالوعد وضربته بالقلم.. عز جاله حالة من الذهول ولما بدأ يفوق من الخطفة حصل الخناقة بين الطرفين وهو سباب متبادل”.

وأضاف: “زينة لم تكن حاضرة فى بداية الواقعة.. وحضرت بعد فترة لما بدأ الموضوع يسمع إنه فى خناقة فى الفندق.. عز خاف يكتب في المحضر إنه تعرض للضرب واكتفي بالسب والقذف.. وفي محضر من نسرين بالتعدي والسب والقذف وتقرير طبي، عز خاف يكمل في الإجراءات القانونية فى الفندق وخلع من الباب الخلفي من غرفة الاجتماعات اللي كان موجود فيها بيعمل المحضر بمساعدة أصدقائه اللى جم.. لأن وقتها هيبقي محضر قدام محضر وكل طرف عنده شهود.. الموضوع هيتحول للقسم وبعدها للنيابة للعرض.. فخلع عشان كان كل اللي بيقوله وقتها أن الموضوع هيأثر على فيلمه اللي في السينما”.

واختتم: “فى النهاية عز اتضرب بالقلم واتعمل معاه الجلاشة وبقى عبرة”.

شاهد أيضاً

68470319_2412196979026062_7959627989325447168_n

حليمة بولند تثير الجدل بمعايدتها لابنتيها بـ’’الدولار الأمريكي‘‘

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر …

أضف تعليقاً