الرئيسية / رياضة / ملاحقة شارابوفا قضائيا بسبب مشروع سكني في الهند
20170829111403143

ملاحقة شارابوفا قضائيا بسبب مشروع سكني في الهند

أعلن محام أن الشرطة الهندية تجري تحقيقا بحق نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا المتهمة بالغش والتآمر الاجرامي، وذلك على خلفية توقف مشروع سكنى فاخر كانت من رعاته.

وهناك مزاعم بأن الشركة التي تقف خلف المشروع السكنى أخذت ملايين الدولارات من مشتري المنازل دون أن تنفذه.

وقال بيوش سينج، وهو محام يمثل احد المشترين، لوكالة فرانس برس أن الشرطة قدمت اتهامات مبدئية بالغش والتآمر الجنائى ضد شارابوفا كجزء من قضية أوسع ضد شركة “هومستيد إنفراستراكتشر ديفيلوبمنت”.

وسافرت النجمة الروسية البالغة 30 عاما إلى الهند في 2012 للمشاركة في حفل إطلاق المجمع السكني الفخم الذي أطلق عليه “باليه باي شارابوفا”. وقيل للمشترين المحتملين أن المجمع يتضمن أكاديمية للتنس وناديا ومهبطا للمروحيات.

ونقل موقع المشروع عن شارابوفا قولها أن هدفها كان “جعل المالكين يشعرون بأنهم يمتلكون شيئا مميزا ومختلفا”.

ورأى سينج أن “المشاهير الذين يروجون لأي منتج، يصبحون من الناحية التقنية وكلاء لهذه الشركة. لم يكن أحد ليستثمر في المشروع لو لم يكن اسم شارابوفا عليه”.

وكان من المفترض انتهاء العمل في المشروع المفترض في مدينة جورجاون، الواقعة في ضواحي العاصمة نيودلهي، بحلول عام 2016 لكن سينج كشف أن أعمال البناء توقفت بعدما جمع أصحاب المشروع الملايين من المشترين.

ولم تعلق الشرطة على القضية التي تنظر فيها محكمة في نيودلهي، كما أن المسؤولين عن المشروع لم يردوا على الاتصالات، وشارابوفا أيضا لم تعلق على القضية.

وكسبت اللاعبة الروسية، الفائزة بخمسة ألقاب كبرى والمتصدرة السابقة لترتيب رابطة المحترفات، حوالي 30 مليون دولار في 2015 بحسب مجلة “فوربس”، بينها 23 مليونا من عقود رعاية مشابهة لمشروع جروجاون.

وعادت شارابوفا إلى الملاعب في أبريل الماضي بعد إيقاف استمر لـ15 شهرا نتيجة تناولها مادة محظورة، وهى توجت في 15 أكتوبر بلقبها الأول منذ عودتها وكان في دورة تيانجين الصينية.

 

شاهد أيضاً

photovviqiul7aowxunr

عبدالمالك الزناد يحقق فوزه التاسع تواليا بالضربة الفنية القاضية

حقق الملاكم الليبي مالك الزناد فوزه العاشر تواليا في عالم الملاكمة الإحترافية على إحدى حلبات …

أضف تعليقاً