الرئيسية / من نحن ؟

من نحن ؟

     هذه النسخة الإلكترونية لصحيفة الأيام الليبية التي تصدر من مدينة طرابلس، و توزّع في مختلف أرجاء ليبيا.

     و يعمل فريق الأيام على تقديم تغطيات آنية للأحداث الليبية و الإقليمية و الدولية، في حين تتناولها الصحيفة أثناء ذلك بشكل تحليلي أكثر تفصيلاً.

     الأيام، بشكليها الورقي و الإلكتروني، تتخذ من الحياد و الموضوعية معياراً ينتظم فيه عملها بعيداً عن الارتجال، و تنتهج لتحقيق ذلك خطّاً إعلامياً متوازناً من شأنه أن يجمع دون أن يفرّق، و أن يضيف دون أن يقصي.  و تتنوع مواد الأيام و موادها الشاملة: السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الثقافية، الرياضية، التكنولوجية و غيرها، في حزمة إعلامية متناغمة من شأنها أن تقدّم للقرّاء أو المتصفحين عبر الإنترنت زاداً ثقافياً و إعلامياً يواكب التحولات و يطمح إلى تحقيق الأفضل.

     إننا نعي تماماً أن ليبيا تواجه العديد من الأزمات و الإشكاليات على مختلف الأصعدة، و نعي أن لا سبيل أمامنا للخروج من هذه الأوضاع الحرجة إلا بوعي وطني حاد يستطيع مواجهة العمليات المبرمجة من التأزيم و الإحلال العمدي للفوضى و عدم اليقين. و بهذه الرؤية تعمل صحيفة الأيام، الورقيّة و الإلكترونية، محافظةً على استقلاليتها و موضوعيّة تناولها و دعوتها الدؤوب لتبيّن الحقيقة و انتهاج السبل المباشرة لإنقاذ الوطن وبنائه والارتقاء به.