الرئيسية / فن / نجوى كرم تمهّد لموسم جديد من المنافسة
najwa-new-1

نجوى كرم تمهّد لموسم جديد من المنافسة

بدأ الأحد تصوير الحلقات الخاصة من أرابز غوت تالنت، وتضم لجنة التحكيم هذه السنة شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم والعميد علي جابر والممثل أحمد حلمي.

هذا يعني أن لا جديد طرأ على لجنة التحكيم التي غابت أقل من عامين لتعود في موسم جديد، وحضر أحمد حلمي والعميد جابر والفنانة نجوى كرم.

حلقات تجارب

هذه الحلقات هي حلقات التجارب الأولية التي يمر بها المشترك أمام لجنة التحكيم، إما أن توافق على دخوله أو تأهّله للمراحل المقبلة أو ترفضه.

إلى ذلك، علمنا أن البرنامج سينطلق في الأسابيع الأخيرة من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل ويستمر حتى نهاية شباط/فبراير في أكثر من ثماني أمسيات يتبارى خلالها المشتركون في الإعلان وتقديم المواهب.

جديد الموسم

وعلمنا أن الفرق ستأخذ مساحة هذه السنة أيضاً، فالمشتركون المنفردون قلة، فيما لم تظهر مواهب أطفال كثيرة أو لم يقبل البرنامج أطفالاً بالعدد الذي كانت عليه المواسم السابقة.

نجوى كرم ستكون هذه السنة من غوت تالنت بدأت فعلاً باختيار مجموعة جديدة من الأزياء يتولى الإشراف عليها صديقها المصمّم اللبناني بسام نعمة إلى جانب علي جابر.

ويبدو أن خطة جديدة وضعت بين الصديقين ليكون هذا الموسم مثيراً للجدل كما كل المواسم في العلاقة التي تجمع الطرفين والتي تحدثت عنها الصحافة كثيراً، وأثارت جدلاً لكنه لم يخرج عن طريق الترويج الواضح للبرنامج الذي يتطلبه التسويق.

فهل سيشهد الموسم الجديد معارك جديدة أو مناوشات بين لجنة تحكيم غوت تالنت؟… قبل نهاية السنة الحالية الجواب سيكون حاضراً.

يُذكر أن كرم كانت قد نشرت قبل أيّام على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعتها بجابر في الموسم السابق من البرنامج، وعلّقت عليها: “أكيد اشتقنا لـ أرابز غوت تالنت”، لتنهال تعليقات الجمهور الذي ينتظر الموسم الجديد بفارغ الصبر.

شاهد أيضاً

68470319_2412196979026062_7959627989325447168_n

حليمة بولند تثير الجدل بمعايدتها لابنتيها بـ’’الدولار الأمريكي‘‘

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر …

أضف تعليقاً