الرئيسية / حواء / نصائح عناية تضمن بشرة خالية من التجاعيد في الشتاء
1479171-449109767

نصائح عناية تضمن بشرة خالية من التجاعيد في الشتاء

البشرة بحاجة دائمة إلى العناية والاهتمام، لا سيما في فصل الشتاء، حيث الأجواء الباردة والهواء الجاف، مما يعرض البشرة للتشققات والجفاف والتعب. بالتالي، عليك استباق كل هذه الأمور والحفاظ على بشرة صحية وناعمة، فتتفادين مشاكل مزعجة أنت في غنى عنها.

استخدمي الواقي الشمسي

تعتقد كثيرات أن البشرة خلال الشتاء ليست في حاجة إلى الواقي الشمسي، فيستغنين عنه في غالبية الأحيان. في وقت من الضروري تطبيق الواقي الشمسي يومياً على البشرة، وذلك لحمايتها من أشعة الشمس الضارة والإنارة الداخلية في المنزل.

رطبي بشرتك

بما أن أجواء الطقس الباردة تؤدي إلى جفاف البشرة، من الضروري جداً المواظبة على ترطيب البشرة باستمرار، لكن احذري الكريمات والمنتجات الرخيصة الثمن كونها ليست فعالة كما يجب، واستبدليها بالكريمات المعروفة وذات جودة وفعالية عالية.

اعملي على تقشير بشرتك

قومي من وقت إلى آخر خلال الشتاء، بتقشير بشرتك، وذلك لإزالة الجلد الميت عنها وتجديد خلاياها، لا سيما أن أجواء الشتاء تسبب تراكم الجلد الميت على البشرة. لكن احرصي على استخدام مقشرات لطيفة وغير قاسية على البشرة، وذلك لتجنب أي احمرار أو التهابات. كذلك، احرصي على ترطيب شفتيك باستمرار، كونها المنطقة الأكثر تأثراً بتقلبات الطقس.

اشربي الكثير من الماء

من المهم جداً خلال الشتاء، أن تشربي كميات كبيرة من الماء والسوائل، وذلك لكي تبقي بشرتك رطبة وتبعدي عنها الجفاف الذي قد يصيبها، حتى لو لم تشعري أحياناً بالعطش.

شاهد أيضاً

3599851-76065629

ماسك للوجه بديل عن حقن البوتكس

هل تبحثين عن ماسك للوجه يبقي بشرتكِ بشباب دائم ونضارة مفعمة بعيداً عن الجراحات وحقن …

أضف تعليقاً