الرئيسية / تكنولوجيا / نظارة ذكية جديدة تعرض رسائلك وحالة الطقس أمام عينيك
201810240245144514

نظارة ذكية جديدة تعرض رسائلك وحالة الطقس أمام عينيك

طورت شركة North الكندية الناشئة أول زوج من “النظارات الذكية اليومية”، وفى حين أن هناك شركات أخرى حاولت تنفيذ هذا الأمر، مثل Google Glass أو Spectacles ، فإنهم لم يصلوا إلى المستهلكين العاديين، ولكن قد تحدث النظارات الجديدة المتطورة، التي تحمل اسم Focals تغيرا في هذا الأمر.

ووفقا لموقع “ديلي ميل” البريطانى، يبدأ سعر نظارات Focals من 1000 دولار وهى متاحة للطلب المسبق بدءًا من اليوم،  ومن المتوقع أن يتم طرح النظارات للبيع في المتاجر في وقت لاحق من هذا العام، ويتم تشجيع المستهلكين على زيارة معرضين، يقع أحدهما في بروكلين والآخر في تورنتو، حيث يمكن أخذ قياساتهما لزوج مخصص من نظارات Focals.

والنظارات مصممة ببراعة، ومصنوعة من بوليمر عالي الجودة، وتأتى في مجموعة متنوعة من الألوان والأساليب، ولها شكل مربع كلاسيكي وشكل مستدير، يمكن للمستخدمين أيضا الاختيار من بين العدسات الطبية أو غير الطبية.

وبمجرد ارتداء النظارة لن يلاحظ المشاهدون أن Focals مزودة بمجموعة كبيرة من التقنيات المستقبلية، ولكن مع الاستخدام سيتعرفون على مزايا النظارة، التي تأتى مع عرض مجسم مدمج في العدسات، وأوضحت الشركة أن واجهة النظارة تتيح للمستخدم التحكم في ما يحدث في عالمه الرقمي دون أن تبعده عن ما هو أمامه.

ويبرز جهاز عرض صغير يقع داخل النظارات المعلومات على العدسات أمام أعين المستخدمين، مثل الطقس والإخطارات وبعض البيانات المتعلقة بالطريق.

 

شاهد أيضاً

1-1208561

تقنية “فريدة” لشحن الهاتف بالملابس

تمكن باحثون بريطانيون من تطوير ألواح متناهية الصغر توضع في أقمشة الملابس، بهدف إنتاج طاقة …

أضف تعليقاً