الرئيسية / حواء / 5 استخدامات جديدة للكونسيلر لم تجربيها من قبل
concealer-slide

5 استخدامات جديدة للكونسيلر لم تجربيها من قبل

الكل يعلم أن الكونسيلر هو طريقك من أجل حل كل المشاكل التي تواجهينها في المكياج. كونسيلر concealer  تعني تغطية ومعالجة كل الشوائب التي تملكينها في وجهك أكان على مستوى الحواجب والشفاه والعيون وغيرها. إليك بعض الأمور الأخرى التي يمكن لهذا المنتج السحري أن يحققها لك:

1-الكونسيلر  كبرايمر و لاتقان وضع احمر الشفاه: في العادة تقومين بوضع البرايمر على بشرتك ليدوم كريم الأساس مدة أطول. لماذا لا تقومين بنفس الشيء من أجل شفاهك ولكن عبر الكونسيلر؟ فهو لن يحيّد لون شفاهك الطبيعي فقط من أجل إبرازهما وتحديدهما، بل سيعمل أيضا كبرايمر على شفاهك لكي تدوم أكثر. كذلك عند وضع أحمر الشفاه بالألوان القوية والجريئة في  بعض الأحيان يخرج اللون عن خط الشفاه. لذلك من أجل تنظيف أطراف شفاهك وتصحيحها استخدمي الكونسيلر وبفرشاة قومي بإزالة كافة الأخطاء الواردة حول خط الشفاه.

2- الاستفادة منه للكونتورينغ: من أجل الحصول على خدود المشاهير وإتقان عملية الكونتورينغ ليس عليك شراء كل اللوحات الخاصة بالكونتورينغ، فقط استخدمي كونسيلير أغمق بدرجتين من لون بشرتك وضعيه على الخد ومن بعدها استخدمي كونسيلر بدرجة أخف تحته من أجل إضاءة الوجه.

3- برايمر للجفون: من اجل تجنب تشقق لون ظلال العيون خلال ساعات قصيرة، ننصحك بوضع الكونسيلر على الجفن قبل الظلال.

4- تصحيح أخطاء الايلاينر: هل أنت من النوع الذي يلطخ الآيلاينر؟ ما من حاجة لإعادة رسمه من جديد، ننصحك فقط بالتنظيف عبر الفرشاة والقليل من الكونسيلر.

5- تعبئة الحواجب الخفيفة: بعد تمشيط حواجبك بالفرشاة الخاصة، ضعي بعض من الكونسيلر على الأماكن الخفيفة والمتناثرة، وانتظري دقائق حتى تثبت قبل وضع بودرة الحواجب.

 

شاهد أيضاً

3983901-505767310

خلطة تبييض رهيبة لأسفل الذراعين

نتيجة التعرق المستمر، واستخدام الطرق المختلفة لإزالة الشعر، تتراكم طبقات كثيرة من خلايا الجلد الميتة …

أضف تعليقاً