الرئيسية / حواء / 5 مستحضرات جمالية ينبغي حفظها بالثلاجة في الصيف
90f172aa7be7dc58cfb64dbe03ae62a4_M

5 مستحضرات جمالية ينبغي حفظها بالثلاجة في الصيف

مع دخول الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فيه، تتفاجئ الكثيرات من النساء بفساد مستحضرات تجميلهن دون أن يدركن أن العوامل الخارجية هي التي تقف وراء ذلك.

من هنا، كان من الضروري علينا إرشادكِ إلى بعض المستحضرات التي يجب حفظها في الثلاجة ضمانًا للحفاظ عليها صالحة أطول فترة ممكنة:

-كريمات العناية بالعينين

يُفضل لكِ سيدتي مراعاة حفظ الكريمات الخاصة بالعينين في درجة حرارة منخفضة خلال هذه الفترة لسببين أولهما: منع مكوناتها من الذوبان، ثانيها: تأمين حرارة مستقرّة لها.

-الكريمات المرطبة

يعتبر هذا النوع من الكريمات الأكثر تعرضًا للذوبان؛ لذلك يجب عليكِ عدم إغفال وضعها في مكان بارد؛ حمايةً لتركيبتها من تأثير الحرارة السلبي عليها.

– أحمر الشفاه

لمن لا تعرف، يؤدي تعرض أحمر الشفاه إلى أشعة الشمس والحرارة العالية إلى ذوبانها أو كسر الأقلام منها في أغلب الأحيان، إضافة إلى الحدّ من صلاحيتها بشكل ملحوظ.

لهذا السبب ينصح بحفظ أحمر الشفاه في الثلاجة خاصة في تلك الأيام التي تصل درجات الحرارة فيها للذروة.

-الكحل والآيلاينر

أما عن أقلام العين، فينبغي معاملتها كباقي الأدوات السابقة بحيث يتم حفظها في برودة معينة بغية حمايتها من الذوبان وتأثيره السلبي عليها.

أيضًا يمكنكِ هنا الاكتفاء بوضع هذا النوع من المستحضرات لمدة لا تتعدى النصف ساعة في الثلاجة قبل استخدامها خصوصًا في أوقات الحرّ.

-أقنعة الوجه

قد يغيب عن بال الكثيرات الدور الكبير للبرودة مع أقنعة الوجه، حيث أنها تتسبب في المحافظة على رطوبة وإشراقه البشرة، وذلك عبر حدّها من انقباض الشعيرات الدموية ما يقضي تلقائياً على احمرار البشرة.

أمّا الأقنعة الخاصة بالوجه والتي تقوم تركيبتها على مواد طبيعية فتحتاج كذلك للحفظ في الثلاجة؛ ضمانًا لحمايتها من الجراثيم التي يمكن أن تتكاثر عليها.

في النهاية.. ضعي في اعتباركِ أنكِ كلما استطاعتي الحفاظ على مستحضرات تجميلكِ بشكل جيد، كلما ضمنتي الحصول على إطلالة رائعة.

 

شاهد أيضاً

3983901-505767310

خلطة تبييض رهيبة لأسفل الذراعين

نتيجة التعرق المستمر، واستخدام الطرق المختلفة لإزالة الشعر، تتراكم طبقات كثيرة من خلايا الجلد الميتة …

أضف تعليقاً