الرئيسية / رياضة / 7 أرقام تاريخية من مباراة ريال مدريد وفياريال تظهر في كوابيس الميرينجي
201801130753115311

7 أرقام تاريخية من مباراة ريال مدريد وفياريال تظهر في كوابيس الميرينجي

واصل فريق ريال مدريد السقوط في الدوري الإسباني بتلقيه الخسارة رقم 4 هذا الموسم حتى وصولنا للجولة 19 من الليجا، ليبتعد حامل اللقب أكثر عن بطولته المفضلة.

سجل هدف المباراة الوحيد بابلو فورناليس في الدقيقة 87 ليبقى ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي سيلعب غدا أمام ريال سوسيداد، بينما فياريال رفع رصيده للنقطة 31 نقطة في المركز الخامس.

وجاءت أبرز الأرقام التاريخية التي ستُحفر في أذهان جماهير مدريد من هذه المباراة كالتالي:

1- تعتبر هذه الخسارة الأولى لريال مدريد في تاريخ مبارياته الـ18 مع فياريال على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لتزداد الشكوك حول مستقبل زين الدين زيدان كمدرب للفريق الملكي.

2- ريال مدريد سدد 28 تسديدة ضد فياريال منها 7 على المرمى، ليكون الفريق الأكثر تسديدا على المرمى في الدوري الإسباني هذا الموسم.

3- كريستيانو رونالدو أصبح صاحب أسوأ سجل تهديفي من التسديدات بين اللاعبين الذي سجلوا أكثر من 3 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم بنسبة 4.3، حيث سجل رونالدو 4 أهداف من 94 تسديدة على مرمى الخصم.

4- ريال مدريد لأول مرة في الدوري الإسباني منذ عام 2009 يخسر مباراتين متتاليتين على أرضه، بعد هزيمة برشلونة السابقة بنتيجة 3/0.

5- المدافع البرازيلي مارسيلو لعب 16 عرضية في المباراة منها 13 عرضية خاطئة ليسجل أسوأ رقم في تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني.

6- فياريال حصد 4 نقاط بفضل هدفي بابلو فورنالس في الدوري الإسباني هذا الموسم 2 ضد سيلتا فيجو، 2 ضد ريال مدريد.

7- كريستيانو رونالدو يسجل واحدة من أسوأ مباراة في تاريخه بفشله في القيام بمراوغة واحدة صحيحة في اللقاء.

شاهد أيضاً

تنزيل

مواجهات قوية لممثلي ليبيا في دوري الأبطال

يخوض ممثلا ليبيا النصر والأهلي بنغازي، مواجهات قوية في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا …

أضف تعليقاً